A Secret Weapon For باك لينك

Wiki Article



يتم وضع الروابط الخلفية في الموقع بهدف توجيه الأشخاص إلى روابط مفيدة للزوار وهو الانتقال إلى موقعك على صفحات معينة وهو ما يساعد على زيادة حركة المرور لديك.

لا تعرض أبدًا أن تدفع لشخص مقابل الروابط! إذا كنت تحاول إنشاء روابط خلفية من خلال دفع المحتوى المدعوم ، فيجب أن تقول صراحةً “بالترويج له” عليه.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فلنفترض أن هنالك صفحة بموقع آخر تتكلم عن السيو، لديها أوثوريتي عالي بحكم تواجدها في موقع تشير له العديد من المواقع الأخرى، نفس الشيء بالنسبة للصفحة, تحصيل رابط من هذا الموقع لهته المقالة بالذات والتي تتكلم عن نفس النيتش سيمرر الأوثوريتي الخاصة بتلك الصفحة لصفحة موقعي وبالتالي سيرسل إشارات لجوجل لكون الصفحة من الموقع لديه إشارات قوية (تصويت) من موقع في نفس تخصصه وسينعكس هذا الأمر إيجابا على ترتيب صفحتي في نتائج البحث.

“… يمكن اعتبار إنشاء الروابط التي لم يضعها مالك الموقع أو لم يُضمنها بشكل تحريري على الصفحة، والمعروفة باسم الروابط المخالفة، انتهاكاً لإرشاداتنا”.

الكل يحب الأدوات المجانية. وهذا يعني أنه مشترك ويحتمل أن ينشئ عددًا قويًا من الباك لينكس. فلماذا لا تنشئ أداة مجانية لاستخدام هذه الإمكانية لاستقطاب الزوار الى موقعك وكسب أكثر من باك لينكة لاحتياجاتك الخاصة؟ يمكنك ربط مواقع الويب الأخرى الخاصة بك منه.

اعثر على تفاصيل الاتصال بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه المواقع

أسهل طريقة للتفكير في الروابط الخلفية هي الروابط بين المواقع.

ويكيبيديا هي موسوعة غير ربحية تهدف لنشر المعرفة حول العالم، من الطبيعي أن يتم قبول الكثير من الوصلات من المواقع الخارجية بغرض التوثيق فقط ولكنها ليست مخصصة لإعطاء وصلات عشوائية ولا تسمح بأن يتم استغلالها بشكل سيء كما يفعل البعض، فمثل هذه التصرفات تضر الموسوعة كثيراً وتجعلها بيئة للسبام فأنت لست الوحيد الذي تبحث عن روابط نصية لموقعك.

Your browser isn’t supported any more. Update it to get the very اضغط هنا best YouTube encounter and our newest attributes. Find out more

يوفر النص الموجود حول الارتباط أيضاً، أدلة على موضوع صفحتك. فلماذا لا يستخدمه جوجل؟

يعد نشر المحتوى مصدرًا رائعًا لكسب الباك لينك وستحصل على بعض الكثير من الزوار أيضا .

تأكد من وجود بيانات مثبتة ، وقم بالبحث ، وحاول تجربة واختبار أساطير الصناعة.

تقديم القيمة المضافة والحصرية للزوار هو كل ما يجب أن يشغل بالك من أجل الإرتقاء بنتائج موقعك على محرك البحث ولا يجب أن تكون لديك عقلية اللهث وراء المنافسين لأنه بكل بساطة ستفقد الشغف فور تخطيهم أو لربما قد تنزلق في متاهة المنافسين وتنسى الأهم وهو موقعك الإلكتروني.

Report this wiki page